منع عملية بناء مخالفة بقرية درنكة
منع عملية بناء مخالفة بقرية درنكة


منع عملية بناء مخالفة بقرية درنكة في أسيوط

محمود مالك

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 06:21 ص

قامت رئاسة مركز ومدينة أسيوط بمواصلة حملة التصدي للبناء المخالف، وقامت بفك شدة خشبية بقرية درنكة وذلك بناء على توجيهات المهندس حسنى درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط والذي صرح بأننا مستمرون فى التصدي للبناء العشوائي والمخالف بقرى مركز أسيوط. 

اقرأ أيضا | القوى العاملة تنظم جولات ميدانية لمواقع عمل بالمنطقة الصناعية في أسيوط


يأتى ذلك بمتابعة وحضور أحمد ثابت نائب رئيس المركز، ووليد جمال رئيس الوحدة المحلية لقرية درنكة.


ومن جانبه، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار جهود الوحدات المحلية للتصدى للبناء المخالف والتعديات بكافة أشكالها، مؤكدًا أن التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارًا للثروة القومية للدولة.

وأشار إلى تضافر جهود جميع الأجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصًا على حقوق الدولة والمواطنين، لافتا إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمتابعة الدورية لملف  التعديات على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أنواع المخالفات والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية لكافة أعمال البناء بالمخالفة للقانون وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.  


وأكد محافظ أسيوط، أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأى محاولات للشروع في التعدى على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة بنطاق المحافظة أو البناء المخالف . 

وقال إن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالجاهزية التامة من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى وبكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وكذا حالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة